دعاء اللهم اني استودعتك بنتي

دعاء لإبنتي مكتوب. إن البنات ذخائر من رحمة وكنوز حب صادق ووفاء اللهم احفظ لي بنتي قرة عيني.

اللهم اني استودعتك بنتي Mp3

1 هل صيغة دعاء اللهم يا من لا تضيع ودائعه.

دعاء اللهم اني استودعتك بنتي. اللهم إني استودعتك نفسي عند عبور الصراط فاملأه بالنور التام واجعل عبوري عليه كالبرق اللهم اجعلني ممن يوردونه ولا يسمعون حسيس جهنم واحفظني اللهم من كلاليبه وخطاطيفه وثبت اللهم قدمي عليه يوم تزل الاقدام. دعاء لحفظ بنتي. اللهم احفظ لي زوجي و بنتي ربي إني اخاف عليهم من ضرر يمسهم اللهم إني استودعتك إياهم فاحفظهم لي ي الله.

دعاء لإبنتي بالنجاح في الدراسة. 1 هل صيغة دعاء اللهم يامن لاتضيع ودائعه إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين صحيحة 2 أدعية جميلة اللهم إني استودعك. اللهم إني استودعتك أغلى ما أنعمت به علي اللهم احفظ واصلح لي بنتي واحفظ لي عائلتي.

هل صيغة هذا الدعاء صحيحة وهل يجوز الدعاء به اللهم يا من لا تضيع ودائعه إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين. اللهم إن ي استودعتك ابنتي قر ة عيني فارزقها الص حة والمناعة من كل مرض وكل أذى واجعل لها من جمال سيدنا يوسف وأخلاق سيدنا محمد صل ى الله عليه وسلم فإنها لا تضيع عندك. دعاء اللهم اني استودعتك بنتي بين يديك الان مجموعة خاصة للطلاب الدارسين انتقي من دعاء لابنتي بالتوفيق بالدراسة الدعاء الذي تراه مناسب وشاركه مع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي او في رسائل الجوال القصيرة.

اللهم إن ي استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعل مت فرد ه عند حاجتي اليه إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل. اللهم أستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين واغفر لي ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع اللهم إني أستودعك شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت اللهم. دعاء اللهم اني استودعتك بنتي.

اللهم إن ي توكلت عليك وسلمت أمري إليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.

اللهم اني استودعتك بنتي Author Tools List Of Authors Photo Quotes

دعاء الى ابنتي اجمل الادعيه صور حزينه

دعاء السفر لابنتي ليدي بيرد

دعاء لشفاء ابنتي ليدي بيرد

اللهم اني استودعك اولادي ادعية جميلة تريح القلب معلومة

لابنتي دعاء اللهم اني استودعتك بنتي

بنتي اللهم اني استودعتك ابنتي فحفظها

اللهم اني استودعتك ابنائي توبيك استودعتك الله حبيبي

دعاء لابنتي المسافرة ليدي بيرد


You have just read the article entitled دعاء اللهم اني استودعتك بنتي. You can also bookmark this page with the URL : https://malayersi.blogspot.com/2021/02/blog-post_90.html

Belum ada Komentar untuk "دعاء اللهم اني استودعتك بنتي"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel