دمج الترجمة مع الفيلم Mp4

البرامج التي تقوم بلصق الترجمه مع الفيديو كثيره ومتنوعه بعضها جيد والبعض الاخر يتسم بالتعقيد ولا. ادمج الترجمة إلى فيديو mp4 وقم بتحويل الملف.

دمج الترجمة مع الفيلم في ثواني لمشاهدته علي التلفاز Mkv

فإليك طريقة لصق الترجمة مع الفيديو.

دمج الترجمة مع الفيلم mp4. دمج الترجمة مع الفيلم باستخدام برنامج handbrake يعتبر برنامج handbrake مجاني بالكامل على عكس سابقه العيب الوحيد هنا هو دعمه لصيغ فيديوهات mp4 mkv فقط. ولكن ان اردت تشغيل الافلام منفصلة الترجمه علي شاشة عرض او تريد لصق الترجمة مع الفيديو. دمج الترجمة مع الفيلم بدون تحويل صيغة الفيلم وبسرعة كبيرة ووقت قصير جدارابط تحميل mkvtoolnix الاداة المستخدمة.

شرح برنامج freemake video converter لدمج ملف الترجمة مع الفيلم. الخطوة 1 استيراد ملف الفيديو mp4. البرنامج لا يدمج الترجمة لكن ان اردت دمج الترجمه مع الفيلم لجعل الفيلم والترجمة ملف واحد وبالتالي يمكنك مشاهدة الفيلم علي اي شاشة تلفزيون يمكنك عمل عن طريق برنامج megui وهو برنامج مميز في لصق.

بعد تثبيت محول الترجمة يدعم ويندوز 10 يمكنك تشغيل البرنامج واستيراد فيديو mp4 بسحب وإفلات الفيديو في النافذة الرئيسية أو بالنقر فوق إضافة الملفات لتحديد موقع فيديو mp4 على جهاز الكمبيوتر. برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ vobsub 2020. يمكن القول بأنه برنامج مجانى مشروط حيث أنه يضيف شعار أو لوجو خاص بالبرنامج كجزء فى بداية الفيلم وفى نهايته لكنه لا يضيف أى علامات مائية داخل الفيلم ويتميز البرنامج بأنه يتيح التحويل إلى أى صيغة.

تصبح جزء من الفيلم كما أنة يدعم الأخراج بأكثر من صيغة مثل mkv mp4 flv. برنامج دمج الترجمة مع الفيلم subtitle workshop يدعم 35 لغة عالمية مع امكانيات رائعة لضبط الترجمة مع الفيلم و تحريكها بسهولة تسمح بالتدقيق في وضعها مع حركات الفيلم. كيفية دمج الترجمة مع الفيلم طريقة دمج الترجمة مع الفيديو.

يمكنك مشاهدة هذا الموضع أفضل برنامج لتشغيل الفيديو. برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ يمكنك الآن وبكل سهولة أن تقوم بدمج وتحميل الترجمة مع الفيديو والأفلام وأن تقوم بتخصيص الخط وضبط الوقت من خلال برنامج دمج.

لصق الترجمه مع الفيلم إحتراف

تحويل ملفات الفيدو إلى Mp4 مع دمج الترجمة

طرق دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ بسهولة تامة ومجانا الجيل السابع

برنامج دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ Vobsub 2019 تكنو توداى

طرق دمج الترجمة مع الفيلم بجميع الصيغ بسهولة تامة ومجانا الجيل السابع

دمج الترجمة مع الفيلم أفضل البرامج و الطرق لتحقيق ذلك

طريقة دمج الترجمة مع الفيلم بكل سهولة

بالصور دمج الترجمة بالفيلم للمشاهده علي أي شاشه زيزووم للأمن والحماية

لصق ودمج الترجمه مع الفيلم بطريق سريعه وسهله


You have just read the article entitled دمج الترجمة مع الفيلم Mp4. You can also bookmark this page with the URL : https://malayersi.blogspot.com/2021/05/mp4.html

Belum ada Komentar untuk "دمج الترجمة مع الفيلم Mp4"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel